أفضل منتجات الحديقة للبيع لربيع/صيف 2022

dropshippingxl intro blog

لمساعدتك على تحقيق ربح من سوق أثاث الحديقة، قمنا بتجميع أحدث المنتجات الشائعة للتفكير في بيعها كجزء من عمل الدروبشيبينغالناجح.

هيا نتعمق أكثر في الموضوع.

موقد حفرة النار

يكون الجو بارداً في جميع أنحاء أوروبا في الربيع ولكن هذا لا يمنع الناس من الاستمتاع بحدائقهم وأفنيتهم. تضفي مواقد حفرة النار جوًا مريحًا على الأمسيات الباردة وتُشكّل قطعة مركزية مستحبة في مناطق الجلوس الخارجية. قد تنخفض درجات الحرارة فجأة من النهار إلى الليل خلال فصلي الربيع والصيف، لذلك فإن موقد حفرة النار العملي ليس مجرد عنصر خاص بفصلي الخريف والشتاء.

القيمة السوقية

ذكرت Market Watch في نوفمبر 2021 أنه "على مدى السنوات الخمس المقبلة، سيسجل سوق مواقد حفرة النار الخارجية ارتفاعًا كبيرًا في معدل النمو السنوي المركب من حيث الإيرادات".

سمات المنتج

هناك أنواع مختلفة من مواقد حفرة النار اعتمادًا على مصدر الوقود بما في ذلك مواقد الخشب، والبروبان، والغاز الطبيعي. تتميز النماذج الشهيرة بوجود واقٍ يمنع تطاير الجمر الساخن على ضيوفك، وملحق شواء لتحويله إلى شوايّة، ومحراك النار لضبط الفحم أو الخشب في موقد الحفرة.

موقد حفرة نار فيدا إكس إل مع محراك (EAN: 8720286083390)

جوجل تريندز

عند إلقاء نظرة على عمليات البحث في Google Trends عن مواقد حفرة النار نجد أنها ثابتة ولكنها تتقلب قليلاً مع الفصول. وعلى وجه الخصوص، تحظى مواقد حفرة النار بشعبية في إسبانيا، كما يتضح من هذه البيانات. يوضح هذا الرسم البياني الاهتمام بـ "براسيرو" (حفرة النار باللغة الإسبانية) في إسبانيا من يناير 2020 حتى فبراير 2022.

عند مقارنتها بالدول الأوروبية الأخرى في الوقت الحالي، كان هذه السوق هي الأكثر وعدًا للأرباح المحتملة.

كلمات جوجل الرئيسية

بالرجوع إلى Google Adwords، يمكننا رؤية متوسط عمليات البحث الشهرية لشهر فبراير 2021-2022 للسوق الأوروبية التي تغطي المملكة المتحدة، وفرنسا، والدنمارك، والسويد، وفنلندا، والنرويج، وهولندا، وإيطاليا، وإسبانيا، والبرتغال، وسويسرا، وألمانيا، وأيرلندا.

تميزت الكلمة الرئيسية "براسيرو" بحجم بحث كبير من 100 ألف إلى 100 مليون عملية بحث.

مظلة الباراسول

عندما تعود الأيام الحارة، حتى عشاق الشمس سيُقدّرون بعض الاسترخاء في الظل البارد. تخلق مظلات الباراسول واحة محمية لتشعر بالانتعاش والحماية من أشعة الشمس.

مظلة حديقة فيدا إكس إل مع عمود خشبي (EAN: 8718475697695)

القيمة السوقية

يشير تقرير السوق من Market Watch في فبراير 2022 إلى أن حجم سوق مظلات البارسول التجارية العالمية سيبلغ 929 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2028. من المتوقع أن يكون معدل النمو السنوي المركب (CAGR) 5.5 ٪.

العوامل المحرِّكة للسوق

نجد أن مزيد من المعلومات من Data Intelo، 2021، تسلط الضوء على العوامل المُحرّكة لعمليات شراء مظلات الحديقة:

  • زيادة الوعي بسرطان الجلد، وتقنيات مكافحة الشيخوخة، والاهتمام بالمظهر الشخصي، وحماية الجلد من أشعة الشمس بين المستهلكين من الإناث
  • تُشجع القدرة على تحمل التكاليف ومتانة المظلات النساء من معظم فئات الدخل على إجراء عملية شراء
  • انخفاض تكاليف الصيانة، وسهولة الاستخدام، وسهولة تخزين المظلات يجعلها إضافة جذابة للحديقة
  • المناطق الجغرافية التي ينبغي أخذها في الاعتبار

    بلدان آسيا والمحيط الهادئ مسؤولة عن معظم الزيادة في السوق. فالهند، وإندونيسيا، وماليزيا، والصين، واليابان، وكوريا الجنوبية على سبيل المثال، تعاني من ارتفاع درجات الحرارة وتفضل مظلات الباراسول لتوفير الحماية. وأستراليا، جنوب أمريكا الشمالية، وجنوب أوروبا، هي أيضا بلدان جديرة بالتقصي بوصفها فرصًا جيدة.

    كلمات جوجل الرئيسية

    عند تقصي الكلمات الرئيسية المحتملة التي يجب استهدافها، يمكننا أن نرى أنه تم استخدام كلمة "مظلات الباراسول" من 100 ألف إلى مليون مرة للبحث خلال الشهر الواحد. هذا عند استهداف الدول الأوروبية مثل المملكة المتحدة، وفرنسا، والسويد، والنرويج، وبلجيكا، وألمانيا، وإسبانيا، والبرتغال، وإيطاليا، والدنمارك، وسويسرا. المنافسة عالية ولكن العثور على مجال متخصص قد يثبت أنه مربح مع ظل هذا الاهتمام العالي بالمنتج.

    أضواء الحديقة

    تعد الإضاءة الخارجية أمر ضروري للفخورين بحدائقهم. في الربيع والصيف، تكون الأنوار عملية لإضاءة الممرات والتراس. فهي تجلب الدفء، والزينة، والأجواء إلى المساحات الخارجية في الغسق وتجمعات آخر الليل في الهواء الطلق مع كوب من مشروبك المفضل.

    فانوس طاولة أسود من فيدا إكس إل (EAN: 8719099927304)

    القيمة السوقية

    ​​أفادت شركة P&S Intelligence أن سوق الإضاءة الخارجية العالمية قد حققت إيرادات بقيمة 10.3 مليار دولار أمريكي في عام 2020. كما أفاد تقرير أبحاث السوق (MRF) في عام 2021 أنهم يتوقعون نمو سوق التجارة والتجزئة بمعدل نمو سنوي مركب مثير للإعجاب قدره 15.02 ٪، ليصل إلى 25.2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027.

    العوامل المحرِّكة للسوق

    وفقًا لـ MRF، فإن هذه هي العوامل الرئيسية المسؤولة عن النمو هذه الصناعة:

  • تزايد اعتماد الإضاءة ذات الكفاءة في استخدام الطاقة
  • تزايد عدد المبادرات الحكومية الرامية إلى تحقيق الكفاءة في استخدام الطاقة
  • النمو في تطوير البنية التحتية
  • تقنيات لاسلكية محسنة لأنظمة الإضاءة الخارجية
  • اعتماد تقنية إنترنت الأشياء (IoT) لإنارة الشوارع الذكية
  • النمو في عدد سكان العالم الذين يحصلون على دخل أكثر قابلية للإنفاق
  • سمات المنتج

    إن الجاذبية الجمالية وتوفير الإضاءة الكافية لتعزيز الأمن والسلامة هي السمات المهمة للمنتج التي يبحث عنها مستهلكو التجزئة. تشمل إضاءة الحديقة الشهيرة مصابيح طاولة لمناطق الجلوس، ومصابيح مسامير الحديقة، ومصابيح الحائط والشمعدانات، وإضاءة الشرفة الخشبية، وأعمدة مصابيح الحديقة، ومصابيح سبوت لايت الأمان. وتعد كل من أضواء الحديقة المستشعرة للحركة والأضواء الشمسية خيارًا شائعًا.

    كلمات جوجل الرئيسية

    المنافسة محتدمة على "أضواء الحديقة" و"الأضواء الخارجية" في Google Adwords في جميع أنحاء أوروبا. يتراوح متوسط عمليات البحث بين 10 آلاف إلى 100 ألف شهرياً، مما يشير إلى أنه قد يكون عملاً جيدًا لشركة الدروبشيبينغ.

    البوف

    بوف يدوي الصنع من فيدا إكس إل (EAN: 8718475735243)

    تعد البوفات (تدعى أحيانًا بوف عثماني) والخداديات الأرضية طرقًا ممتعة، وغير رسمية، وأنيقة لإضافة المقاعد ومساند القدم إلى مساحة المعيشة. كان البوف قطعة أثاث شعبية في تركيا في عصر الإمبراطورية العثمانية، يُستخدم كحل وسط بين حصائر الأرضية والعروش الفاخرة. ومنذ ذلك الحين، لا يزال البوف منتجًا شائعًا. وغالبًا ما يُستخدم في الداخل والخارج لجلوس سريع وسهل الحمل أثناء اللقاءات الاجتماعية.

    المناطق الجغرافية التي ينبغي أخذها في الاعتبار

    عند البحث عن الاهتمام بالبوف في مختلف البلدان الأوروبية، نجد أن فرنسا تجري بحثًا شهريًا مستقرًا عن منتجات البوف. ربما بسبب تفضيل أسلوب المعيشة الداخلي-الخارجي في فرنسا، فإن البوفات مناسبة تمامًا للعادات الاجتماعية ووقت الوجبات للفرنسيين.

    لمشاهدة شعبية البوفات خارج فرنسا، يمكننا رؤية Google Trends للاهتمام الذي يحظى به البوف عند السويديين. ويُعرف باسم "sittpuff" في اللغة السويدية، نجد أن عدد عمليات البحث في السويد عن البوفات ليس بنفس الارتفاع، ولكنه لا يزال جديراً بالتقصى كسوق محتملة.

    كلمات جوجل الرئيسية

    عند مقارنة بيانات Google Trends مع Google Adwords، يتضح أن البوفات هي سوق ينبغي أخذه في الاعتبار للمبيعات المرتفعة.

    ارتفع الاهتمام بـ "البوف العثماني" بنسبة 900 ٪ من ديسمبر 2021 حتى فبراير 2022. يحظى مصطلح "بوف" بعدد كبير جدًا من عمليات البحث يتراوح بين 100 ألف و 1 مليون شهريا في أوروبا.

    الخلاصة

    كل عنصر من عناصر الحديقة الخارجية في فصلي الربيع والصيف لديه إمكانات واعدة لمبيعات الدروبشيبينغ في عام 2022. مع توقع أن تبلغ قيمة سوق الأثاث الخارجي العالمية 22.9 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027 وفقًا لـ Statista، فهذا مجال يستحق البحث والتقصي.

    مقالات للقراءة التالية:

  • 6 أخطاء دروبشيبينغ شائعة يجب تجنبها
  • 7 أفضل منتجات الديكور المنزلي لمتجر الدروبشيبينغ الخاص بك
  • كيف تحفز نفسك كخبير دروبشيبينغ
  • dropshippingxl intro blog