أفضل 7 دول لتجارة الدروب شيبينج في عام 2022

dropshippingxl intro blog

لإدخال منتج جديد إلى السوق، عليك أولاً التحقق مما إذا كان السوق جاهزًا لمنتجك أم لا. الأمر ذاته ينطبق على نموذج أعمال الدروب شيبينج. إن اختيار البلد المناسب للدروب شيبينج يحدث فرقًا كبيرًا في نجاح عمل الدروب شيبينج الخاصة بك.

والسؤال الذي يطرح نفسه هو كيفية تحديد دول الدروب شيبينج التي تستهدفها في عمل الدروب شيبينج الخاصة بك؟ لقد قمنا بإدراج أفضل البلدان في العالم التي تمتاز بارتفاع الطلب على منتجات الدروب شيبينج نسبيًا.

أهم الدول التي عليك استهدافها في تجارة الدروب شيبينج الخاصة بك

1. الولايات المتحدة

هل تعلم أن الولايات المتحدة تمتاز بأكبر سوق استهلاكي في العالم؟ يبلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي 68,310 دولارات أمريكية (في عام 2021 تقديريًا) ويبلغ عدد سكانها 333,193,717 نسمة، يمكن لهذا المكان أن يوفر أفضل الفرص لأعمال الدروب شيبينج الخاصة بك. مع ارتفاع متوسط الدخل المتاح وتوافر مراكز تلبية الطلبات، فإن الولايات المتحدة تعتبر السوق الأكثر تقديرًا لأعمال الدروب شيبينج. سواء كانت ملابس، أو مجوهرات، أو منتجات الموضة، أو أثاث ـــ أيًا كان ما تخطط لبيعه ـــ فإن هذه السوق توفر لك فرصة ممتازة.

2. المملكة المتحدة

المملكة المتحدة هي ثاني أفضل دولة لشركات الشحن السريع. من المتوقع أن يصل نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي الحالي إلى 41,100 دولارًا أمريكيًا بحلول نهاية عام 2021. بالإضافة إلى ذلك ـــ بعدد السكان الذي يبلغ 68,288,604 نسمة ـــ يمكن أن توفر هذه السوق أفضل الفرص لبائعي الدروب شيبينج. إذا كنت تستهدف المملكة المتحدة، فيمكنك أيضًا الاستباق بخطوة أمامية من خلال التركيز على إيرلندا.

3. أستراليا

تنمو سوق الدروب شيبينج الأسترالي باستمرار، وهناك فرصة كبيرة لنمو سوق التجارة الإلكترونية أيضًا. بالأخذ في الاعتبار نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي الذي يبلغ 61,000 دولارًا أمريكيًا وعدد السكان الذي يناهز 25 مليون نسمة، تعتبر أستراليا واحدة من تلك البلدان التي يجب ألا يفوتك استهدافها في تجارة الدروب شيبينج. تعتبر منتجات الموضة هي المجالات الأكثر شيوعًا عندما يتعلق الأمر بالدروب شيبينج في أستراليا.

4. السويد

من المتوقع أن يصل دخل الفرد في السويد إلى 58,100 دولار بحلول نهاية عام 2021. وفي عام2020 ، وصل سوق التجارة الإلكترونية في السويد إلى حوالي 11,728 مليون دولار، ومن المتوقع أن يرتفع أكثر هذا العام. بالأخذ في الاعتبار هذا السوق الضخم للتجارة الإلكترونية، فأن السويد تعتبر البلد المفضلة لخبراء الدروب شيبينج.

5. الدنمارك

إذا كنت مهتمًا بإطلاق العنان لفرص الدروب شيبينج في الدنمارك، دعنا نخبرك أن السكان الدنماركيين يحبون التسوق عبر الإنترنت. إذا كان بإمكانك تقديم مجالاً منسقًا لهم، فإن الفوائد ضخمة. في عام 2020، بلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في الدنمارك 60,494 دولارًا أمريكيًا، مما يعني أن نصيب الفرد من الدخل لا يُصدق هنا. ومن ثم، يمكنك توقع جذب هذه السوق ببيع الأثاث، وديكور المنزل، وكذلك منتجات الموضة.

6. فرنسا

يشتهر الفرنسيون بحبهم للموضة، والملابس، والديكور. إذا كان بإمكانك تنظيم بعض المنتجات الأنيقة، فيمكن أن تكون الفوائد التي تعود على عملك في الدروب شيبينج ملحوظة. من المتوقع أن يصل دخل الفرد في فرنسا إلى 43,400 دولار في عام 2022. عليك التركيز على بيع الأزياء، والديكور، والمنتجات الثقافية.

7. سويسرا

قد تكون سويسرا دولة صغيرة، لكن استقرارها الاقتصادي ومستوى المعيشة فيها لا مثيل لهما. بالأخذ بعين الاعتبار بدخل الفرد البالغ 94,696 دولارًا، من المتوقع أن ينمو سوق التجارة الإلكترونية في هذا البلد لاحقًا. حتى في الوقت الحاضر، فإن القدرة على الإنفاق في البلاد رائعة للغاية، ووفقًا لدراسة وجدت أن 26٪ من سكان سويسرا سيتسوقون عبر الإنترنت بحلول عام 2026.

من بين الدول الأخرى التي يمكنك الاستثمار فيها بلجيكا، وبلغاريا، وكرواتيا، وجمهورية التشيك، وإستونيا، وفنلندا، واليونان، والمجر، وإيرلندا، وإيطاليا، ولاتفيا، وليتوانيا، والنرويج، وبولندا، والبرتغال، ورومانيا، وسلوفاكيا، وسلوفينيا.

dropshippingxl intro blog